فئات هيونداي سوناتا 2018

فئات هيونداي سوناتا 2018. حيث أطلقت هيونداي فئتي سوناتا, وسوناتا سبورت. قبل أسبوع و 3 يوم.

داخلية هيونداي سوناتا 2018 | المرسال
داخلية هيونداي سوناتا 2018 | المرسال from www.almrsal.com

السيارة مزودة بموتور بقوة 4 سليندر يعمل تم تزويد السيارة بفرامل بنظام abs الغير موجودة في بعض فئات هيونداي. سرعة سيارة هيونداي سوناتا 2018 ( 205 كم/س) وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 10.6 ثانية. نظرة سريعة على هيونداي سوناتا 2020 الجديدة، أثناء تجربتنا لها في العاصمة الكورية.

يهدف حراج هيونداي سوناتا 2018 إلى دعم الباحثين عن سيارات هيونداي سوناتا 2018 المعروضة للبيع بالمملكة عن طريق عرضها في مكان واحد وتوضيح مواصفاتها الأساسية وأسعارها سواء تم عرضها من قبل الافراد أو المعارض وتحديد سيارات السوم والتنازل وذات الأسعار المخفضة.

كما أبهرت شركة هيونداي المتخصصة في صناعة السيارات والموجودة في كوريا الجنوبية مستخدميها بإنتاجاتها المتنوعة عبر السنين، كان لطراز سوناتا نصيباً في حدوث هذا الإبهار، السيارة التي تقع ضمن فئة. حيث أطلقت هيونداي فئتي سوناتا, وسوناتا سبورت. ألقي نظرة على الصور والمواصفات والألوان والتقارير والمقارنات لسيارة هيونداي سوناتا 2018 في دبي, الشارقة, أبوظبي وباقي المناطق في الإمارات. فئة فل كامل لدى الوكيل يطلق عليها هيونداي سوناتا 2018 فئة gls supereme gdi و هذه الفئة تأتي بمحرك اقوى و خمختلف عن باقي الفئات السابقة كما انها تأتي بخيارين من الالوان الداخلية البنية ، البيج ، خلال التقرير.

Leave a Reply