فئات هيونداي النترا 20147

فئات هيونداي النترا 20147. سعر هيونداي إلنترا 2021 في السعودية ،تعتبر سيارة hyundai elantra من أفخم السيارات الموجودة بالأسواق العالمية والتي كان يطلق عليها أفانتي في كوريا الجنوبية تم تصنيع 7 من فئات السيارة وهذا ما يحير العملاء وقت الشراء. تشترك جميع فئات هيونداي النترا في مصر في هيكل واحد بالأبعاد التالية؛ الطول 4675 ملم، بينما العرض 1825 ملم وهذا يعني مساحة واحدة في الداخل بعكس فولكس التي جاءت بمساحة ضيقة، الارتفاع 1430 ملم، ارتفاع السيارة عن الأرض 150 ملم، سعة الحقيبة الخلفية 474 لتر.

تخفيضات اسعار جميع فئات هيونداي النترا المحليه والكوريه ...
تخفيضات اسعار جميع فئات هيونداي النترا المحليه والكوريه … from i.ytimg.com

وتنتمي هيونداي النترا«hd» المجمعة محليًا، لفئة السيارات العائلية السيدان، مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1600 سي سي، ليعطى قوة قدرها 121 حصانا، وعزم أقصى للدوران 156 نيوتن متر، بناقل حركة رباعي الأسطوانات أوتوماتيك. هيونداي إلنترا سيارة ذات تصميم جماني يتميز بالأنسيابية الخطوط وهي من فئة السيارات الأقتصادية في السوق المصري حيث تستهلك أقل معدل في الوقود سنتناول في هذا المقال كل ما تريد معرفتة عن السيارة. تميزت هيونداي النترا (ad) بأنها تحتوى على مجموعة كبيرة من ميزات السلامة وأنظمة الأمان الذكية مع تصميمها الدقيق وكفاءتها في تحتوي النترا (ad) هذه على ناقل حركة اتوماتيكي يحاكي ناقل الحركة القياسي مما يعطي إحساسا فريدا عند انتقال الحركة بشكل سلس وفريد.

هيونداي النترا 2021 السيارة الأجمل ذات التصميم والشكل الأكثر من رائع التي تنافس في الساحه بدوناي منافس لهذا السيارة كل عام هيونداي النترا 2021 سيارة مميزة بتصميم اكثر من رائع وتسافر لمسافات طويله اعتماد علي احدث التقنيات في توفير الوقود وتحتوي علي.

* برجاء استخدام الوضع الافقي عند عرض الصفحة على الهاتف المحمول لعرض جدول المواصفات كاملا بشكل صحيح. شركة هيونداي موتور فرع من مجموعة سيارات هيونداي/كيا، وهي ثاني أكبر شركة في كوريا الجنوبية بعد سامسونج، ورابع أكبر مصنعي السيارات في العالم من حيث عدد الوحدات المباعة سنوياً، وواحدة من أكبر شركات أسيا تتضمن تويوتا، هوندا، نيسان موتورز. السلام عليكم تبون الصراحه انا ناوي ع النترا ٢٠١٣ سبورت الفل كامل وابي اخذها اقساط وابي اقدم لهم ٢٥٠٠٠ خمس وعشرين الف طبعا هنا سوالي كم راح يحسبون علي الاقساط وكم المبلغ كامل اتمنا الرد تقبلو مروري اخوكم منصور… هيونداي النترا و تويوتا كورولا سيارتين من انجح السيارات في السوق المصري و يتقاسمان مبيعات الفئة المدمجة و نظرا لتعدد فئات هيونداي النترا سنقارن بين الفئات الاقرب من الناحية السعرية.

Leave a Reply