فئات مشمولة بالإعفاء من رسوم المقابل المالي للعمالة الوافدة

فئات مشمولة بالإعفاء من رسوم المقابل المالي للعمالة الوافدة. .ثمانية فئات أكدت على أنها فئات تم إعفائها من رسوم المقابل المالي للعمال الوافدة، والذي من المقرر له أن يبدأ في بداية الشهر المقبل يناير من العام الجديد 2018. كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن إعفائها المنشآت الصغيرة التي لا يتجاوز عدد العاملين فيها خمسة عمال، من المقابل المالي للعمالة الوافدة، لافتة إلى أنه سي.

"العمل" تعلن عن الفئات المستثناة من رسوم المقابل المالي ...
"العمل" تعلن عن الفئات المستثناة من رسوم المقابل المالي … from www.rafhatoday.com

Savesave عرض حول صلاحيات المسير المالي بالمؤسسات التربوية و. والمقابل المالي هو رسوم شهرية فرضتها السلطات السعودية على المقيمين المرافقين للعمالة الوافدة في القطاع الخاص، ودخلت حيز التنفيذ بالفعل في الأول من يوليو/تموز الجاري. اختر خدمة (إصدار رخصة عمل).

تعد الحكومة الألمانية قانون هجرة يتيح للعمالة المتخصصة المنحدرة من دول من خارج الاتحاد الأوروبي وغيرها، القدوم إلى ألمانيا والبقاء بها لمدة ستة أشهر للبحث عن عمل، في وقت يهدد فيه نقص العمالة المتخصصة اقتصاد البلاد.

بالنسبة للمتقدمين الجدد الى جامعة قطريجب أن يكون الطالب مقبول في الجامعة قبول نهائي (غير مشروط) وحاصل على علامات متميزة في الثانوية العامة. والفرق بين القرار وبرنامج نطاقات. حال العمالة الوافدة فى السعودية شىء يحزن شوف كده بنفسك وجع الوافدين من كل الجنسيات. وأما عن الحالات التي تضمنتها تلك الفئات المعفاة من المقابل المالي للعمالة الوافدة التالي:

Leave a Reply