فئات سيارة كونا هيونداي

فئات سيارة كونا هيونداي. سيارة هيونداي ، موديل :كونا ، سنة: ومن الخلف جائت سيارة هيونداي كونا 2021 الجديدة بأضوية ليد خلفية أنيقة ومميزة تحاكي تصميم كونا المميز، وأيضاً بأضوية الحركة الجانبية الجديدة المميزة فوق الصدام الأمامي ومدمجة بتصميم العجلات الخلفية، والصدام السفلي الجديد بالعوادم الفردية المزدوجة.

هيونداي تكشف عن سيارتها كونا الرياضية
هيونداي تكشف عن سيارتها كونا الرياضية from i0.wp.com

ومن الخلف جائت سيارة هيونداي كونا 2021 الجديدة بأضوية ليد خلفية أنيقة ومميزة تحاكي تصميم كونا المميز، وأيضاً بأضوية الحركة الجانبية الجديدة المميزة فوق الصدام الأمامي ومدمجة بتصميم العجلات الخلفية، والصدام السفلي الجديد بالعوادم الفردية المزدوجة. هيونداي إلنترا سيارة ذات تصميم جماني يتميز بالأنسيابية الخطوط وهي من فئة السيارات الأقتصادية في السوق المصري حيث تستهلك أقل معدل في الوقود سنتناول في هذا المقال كل ما تريد معرفتة عن السيارة. مع تصميم قوي مؤثر وفريد لا مثيل له ، تم تصميم كونا لإغراء العملاء العصريين بأنماط الحياة النشطة.

نقدم لكم احدث عروض السيارات في رمضان من خلال عروض عبد اللطيف جميل و التي تضم مختلف من فئات سيارات سوزوكي التي نستعرضها لكم اليوم و بارخص الاسعار و بدون مصاريف ادارية و بدون دفعة أولي و تقديمها اليكم في عروض اليوم م.

سيارة هيونداي توسان 2022 من الداخل تأخذ مسار أقل عدوانية من تصميمها الخارجي ، ولكنة اكثر تطورا وفخامة من ذي قبل وتشمل الاتى تباع توسان ٢٠٢١ : تبدأ أسعار هيونداي كونا في الإمارات من 62000. السيارات المقبولة في اوبر 2019 و2020 ، قائمة لجميع فئات اوبر والسيارت المقبولة ، موديلات سيارات اوبر المقبولة ، جميع ما تحتاجه لمعرفة ان كانت سيارتك مقبولة او لا. هل تريد تلفت الأنظار بينما تقطع الطريق؟

Leave a Reply