فئات سيارات جيلي

فئات سيارات جيلي. 14,787 سيارة للبيع في الامارات. السيارات المشمولة بالعرض هي جيلي بين راي 2021 basic, جيلي كول راي 2021 basic, جيلي ازكارا 2021 comfort 4×2.

جيلى كول سعر سيارة جيلي 2020
جيلى كول سعر سيارة جيلي 2020 from i.ytimg.com

اي سيارة تحمل 7 ركاب واعلى مثل الجي ام سي و الانوفا وما يشابهها. .جيلي دي اس رانج روفر رينو سانج يونج ستروين سكودا سوبارو سوزوكي سيات شنجان شيري شيفروليه فورد فولفو فولكس فاجن فيات كرايسلر كيا لادا لاند روفر لكزس مازدا مازيراتي متسوبيشى مرسيدس ميني نيسان هوندا هيونداى. هي واحدة من أشهر السيارات بمصر وتسجل سيارات فيات 128 أرخص السيارات الموجودة بسوق السيارات، وهي سيارة بدأ إصدارها مع مطلع التسعينات واستمرت حتى عام 2007 وتبدأ من أربعة وعشرين ألف جنيه وتصل إلى أربعين ألف جنيه.

يمكنك امتلاك السيارة ضمن العرض بسعر 25,999 ريال و هذا السعر لا يمشل قيمة النقل و التأمين و اللوحات و الاستمارة ، و لعل ابرز مميزات هذه السيارة هو نظام المكابح المانعة للانزلاق abs و خاصية توزيع قوى المكابح.

اسعار سيارات جيلي في السعودية 2021, ننشر لكم في ظل متابعة موقعنا أسعار اليوم بأسعار السيارات الموجودة في المملكة العربية… This site was last updated on: قائمة السيارات المقبولة في اوبر اكس ال اسعار سيارات جيلي في السعودية 2021, ننشر لكم في ظل متابعة موقعنا أسعار اليوم بأسعار السيارات الموجودة في المملكة العربية…

Leave a Reply