فئات جائزة خليفة التربوية

فئات جائزة خليفة التربوية. تدعم جائزة خليفة التربوية التعليم والميدان التربوي، وتحفز المتميزين والممارسات التربوية المبدعة وتكتشف الأفراد والممارسات التربوية الناجحة محلياً وإقليمياً. تدعم جائزة خليفة التربوية التعليم والميدان التربوي، وتحفز المتميزين والممارسات التربوية المبدعة وتكتشف الأفراد والممارسات التربوية الناجحة محلياً وإقليمياً | twuko.

منصور بن زايد يعتمد أسماء الفائزين بجائزة خليفة التربوية ...
منصور بن زايد يعتمد أسماء الفائزين بجائزة خليفة التربوية … from fujairahtoday.ae

وحصلت الدكتورة بدرية على 24 جائزة محلية ودولية منها جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم فئة المعلم المتميز لعام 2017، وجائزة خليفة التربوية فئة أفضل أستاذ جامعي على مستوى دولة الإمارات والوطن العربي، وجائزة أفضل مدرس بجامعة الإمارات، وجائزة سمو الشيخة شمسة بنت. في العام 2007، تم إطلاق جائزة خليفة التربوية بهدف رفع مستوى معايير قطاع التعليم في دولة الإمارات والوطن العربي، وتكريم جميع المساهمين سواءً كانوا مواطنين أم مقيمين في الدولة. عدسة الصدى تستعرض جائزة علي شراية وفريق البرنامج في جائزة التميز للإعلام الرياضي.

وأشادت العفيفي برؤية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وتوجيهات سموه بأن تكون جائزة خليفة التربوية في صدارة الجوائز التربوية.

والورشة الثامنة حول البحوث التربوية تحدث فيها الدكتور عبدالله المنيزل عن دور البحث العلمي وأهميته في الشأن التربوي ودوره في استشراف المستقبل لأفضل الممارسات العلمية والتطبيقية التي ينبغي أن نوفرها في البيئة التعليمية المدرسية والجامعية. في العام 2007، تم إطلاق جائزة خليفة التربوية بهدف رفع مستوى معايير قطاع التعليم في دولة الإمارات والوطن العربي، وتكريم جميع المساهمين سواءً كانوا مواطنين أم مقيمين في الدولة. عدسة الصدى تستعرض جائزة علي شراية وفريق البرنامج في جائزة التميز للإعلام الرياضي. والورشة الثامنة حول البحوث التربوية تحدث فيها الدكتور عبدالله المنيزل عن دور البحث العلمي وأهميته في الشأن التربوي ودوره في استشراف المستقبل لأفضل الممارسات العلمية والتطبيقية التي ينبغي أن نوفرها في البيئة التعليمية المدرسية والجامعية.

Leave a Reply