فئات تلعنلة السورية حاليا

فئات تلعنلة السورية حاليا. الجُمهُورِيّةُ العَرَبِيّةُ السُورِيّةُ) منذ 1961، هي دولة عربية تعد جمهورية مركزية، مؤلفة من 14 محافظة، عاصمتها وأكبر مدنها هي دمشق. تقع ضمن منطقة الشرق الأوسط في غرب آسيا؛ يحدها شمالاً تركيا، وشرقًا العراق، وجنوبًا الأردن، وغربًا فلسطين.

موقع طرطوس - المواءمة بين القديم والحديث في "اسقبله"
موقع طرطوس – المواءمة بين القديم والحديث في "اسقبله" from esyria.sy

كما يحق لوسائل المواصلات العامة نقل الركاب بنصف الطاقة الاستيعابية على أن يمنع وقوف الركاب داخل المواصلات. إذا استمرّيت بالتصفّح، فإنّك توافق على استخدامنا للكوكيز تصفّح سياسة الخصوصية. كشفت وكالة أنباء آسيا، عن مصدر أمني قال :

فارق المخرج السوري، محمد فردوس أتاسي، الحياة في أحد مشافي دمشق، مساء الأحد، عن عمرٍ يناهز 79 عامًا، حسبما أكدت الوكالة السورية للأنباء (سانا).

ان قيادة محافظة درعا أبلغت الجهات المختصة بالاستنفار الشديد ضمن المدينة، مؤكدة على التأهب بجميع القطاعات العسكرية والأمنية العاملة ضمن المدينة وأطرافها. نرفض تصريحات وزير الخارجية الأمريكي والجولان كان وسيبقى عربياً سورياً. اذ تجاوزت قيمة الدولار الواحد ألف ليرة سورية في أسواق دمشق ويعتبر المستوى القياسي في الانهيار، الذي وصلت إليه الليرة السورية حالياً، الأول الذي تشهده في التاريخ. ان قيادة محافظة درعا أبلغت الجهات المختصة بالاستنفار الشديد ضمن المدينة، مؤكدة على التأهب بجميع القطاعات العسكرية والأمنية العاملة ضمن المدينة وأطرافها.

Leave a Reply