فئات تقديم اقرار ضريبة القيمة المضافة

فئات تقديم اقرار ضريبة القيمة المضافة. ادخل إلى أيقونة إقرارات ضريبة القيمة المضافة. تقديم خدمة فعالة من خلال قدرة الممول على الدخول الى نظامه/سجله الضريبي الإلكتروني من خلال أي حاسب خلال 24 ساعة/365 يوم بدون الاحتياج الى تنصيب اي ادوات او برامج مساعدة.

كيفية سداد ضريبة القيمة المضافة في مصر
كيفية سداد ضريبة القيمة المضافة في مصر from i.ytimg.com

في حال وجود حاجة لتعديل الإقرار الضريبي، يمكن للمكلَّف الاستفادة من هذه الخدمة في تتيح هذه الخدمة إمكانية طلب تغيير فترة تقديم الإقرارات، لتكون كل رُبع سنة أو بشكل شهري، ويشترط لتغيير موعد تقديم إقرار ضريبة. إنّ فرض رسم على القيمة المضافة على العمليات سالفة الذكر ، يخضع لقواعد أساسية ، حيث يختلف الحدث تتم المشتريات بالإعفاء من الرسم لبناء على تقديم المستفيد للوثيقة التي حصل عليها مؤشرا أو. أضف حاسبة ضريبة القيمة المضافة إلى موقع الويب الخاص بك الذي سيحصل من خلاله مستخدم الموقع على سهولة استخدام الآلة الحاسبة مباشرة.

في 30/04/2016 حصلت شركة السلام على ايرادات بدل تقديمها خدمات قيمتها 3000 دولار وقد تم قبض القيمة نقدا.

.القيمة المضافة، حيث إنه ينبغي على الأشخاص الخاضعين لضريبة القيمة المضافة. ايرادات مقبوضة عن تقديم خدمات دعائية لمدة سنة. هل راعى القانون الجديد كافة فئات المجتمع؟ كيف تحدد إيرادات العقارات المبنية ؟ هل هناك ضريبة على التصرفات فى العقارات المبنية أو الأراضي ؟ هل يجب على جميع الممولين تقديم إقرار ضريبي؟ متى يتم تقديم الإقرار الضريبي؟ 2500 + ضريبة القيمة المضافة.

Leave a Reply