فئات تغطية التامين الطبي

فئات تغطية التامين الطبي. يحصل المواطنين السعوديين على التامين الطبي، ولا يقتصر الأمر عليهم فقط، بل يحصل عليه أيضًا المقيمين في المملكة العربية السعودية، وكل ذلك بشروط محددة، أما بالنسبة للسعوديين الذين يعملون. واستناداً على خبرتنا في هذا المجال، فإننا نقدم فئات متنوعة للتأمين الجماعي تتناسب مع احتياجات منذ أكثر من ٢٠ عاما، استطاعت ميدغلف بكل نجاح توفير تغطية صحية لشركات ناجحة في المملكة.

منتجات التأمين - Thiqua
منتجات التأمين – Thiqua from thiqua.com

واستناداً على خبرتنا في هذا المجال، فإننا نقدم فئات متنوعة للتأمين الجماعي تتناسب مع احتياجات منذ أكثر من ٢٠ عاما، استطاعت ميدغلف بكل نجاح توفير تغطية صحية لشركات ناجحة في المملكة. يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني لهاتين. بمقارنته بالفئات الأخرى نجده الأعلى في السعر والأكثر من حيث المميزات حيث يصل قيمة التأمين سنوياً للفرد الواحد قيمة 250000 ريال سعودي وبالنسبة للأسعار الأخرى فتكون كالتالي

ويوجد بالشركة التعاونية العديد من البرامج التأمينية المناسبة لكافة فئات المجتمع، وتقوم هذه البرامج التأمينية بتغطية جميع التكاليف.

يحصل المواطنين السعوديين على التامين الطبي، ولا يقتصر الأمر عليهم فقط، بل يحصل عليه أيضًا المقيمين في المملكة العربية السعودية، وكل ذلك بشروط محددة، أما بالنسبة للسعوديين الذين يعملون. يتناسب برنامج عائلتي للتأمين الطبي مع جميع أفراد المجتمع بأربع فئات مختلفة، وهي تشمل تغطية الأسنان الخدمات التالية فقط: يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني لهاتين. ومن هذا المنطلق صمم خبراؤنا باقات تأمين متعددة لتلبية متطلبات المنشآت الصغيرة والمتوسطة على اختلافها، وسيساعدونك أيضًا في اختيار حلول التأمين الطبي المناسبة لك ولاحتياجات.

Leave a Reply