فئات بي ام دبليو الفئة الثالثة

فئات بي ام دبليو الفئة الثالثة. ستقدم الفئة الثالثة الجديدة من بي ام دابليو بمحرك سعة 2.000 سي سي موزع على 4 إسطوانات و مزود بشاحن توربيني من نوع twinpowerturbo. اما من الداخل فقد تم تغير الاقمشة المستخدمة في تغطية المقاعد و الكونسول الوسطي ذلك بالاضافة الى حصول السيارة على فتحات مكيف جديدة ، اما عن الامور التكنولوجيا فقد عدلت الشركة المصنعة في.

مجلة سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 | مجلة سيارة
مجلة سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 | مجلة سيارة from syarah.com

تبدو مقدمة السيارة أعرض من السابق. تميزت سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة بالتصميم المييز والفخم الذي يعبر عن قيمة سيارات بي ام دبليو في الأسواق العالمية، حيث الفخامة والرفاهية المطلقة في التصميم الخارجي وتصميم المقصورة الداخلية، إذ تعتبر هذه الفئة فئة رجال الأعمال، وعبرت شركة بي. الفئة الثانية، الطلاب القادمون بهدف التسجيل الجامعي، فيشترط امتلاكهم هوية سليمة وجواز سفر وصورة فوتوغرافية، إضافة إلى الأوراق المطلوبة لانتسابه إلى جامعة، ويُمنح الطالب سبعة أيام للتسجيل وبعد قبوله في الجامعة يمنح إقامة دراسية.

تابع اسعار سيارات بي إم دبليو الفئة الثالثة الجديدة في السعودية وذلك لكافة الفئات الجديدة مع تفصيل بالصور و الأسعار و المواصفات.

بي إم دبليو الفئة الثالثة هي سيارة مدمجة مصنعة من قبل الصانع الألماني بي إم دبليو منذ عام 1975. بي إم دبليو الفئة الثالثة هي سيارة مدمجة مصنعة من قبل الصانع الألماني بي إم دبليو منذ عام 1975. • bmw 3 series 2021 بي ام دبليو الفئة الثالثة. نشر معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة الأمريكي والمسؤول عن اختبارات السلامة للسيارات حول العالم فيديو مثير لاختبار سيارة بي إم دبليو الفئة الخامسة الجديدة كلياً 2017 والتي حصلت على أعلى درجات السلامة والأمان.

Leave a Reply