فئات العملة العراقية الجديدة

فئات العملة العراقية الجديدة. وذكرت وكالة الأنباء الليبية أن فئات العملة الجديدة ستشمل الدينار والخمسة دنانير والعشرة دنانير والعشرين والخمسين دينارا. الشعار الجديد الذي وضع على العملة العراقية الجديدة فئة الف دينار ذكر بأنه نجمة اشورية وذكر انها ترمز الى اله الاشوريين انو اله السماء او ابو الالهة المحيط بجهات الكون الثمانية ووقع الخلاف بين القائل بانها رؤوس النجمة الاشورية واخر بانها نجمة اكادية وكل يسوق.

صور | من العهد العثماني إلى الآن.. التسلسل الزمني للعملة ...
صور | من العهد العثماني إلى الآن.. التسلسل الزمني للعملة … from ultrairaq.ultrasawt.com

الشركات العراقية 22 مدرج . الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور الجديدة الخاصة بك. هل تهتم ببيانات تقاطعات عملة معينة؟ اختر العملة التي تختارها من قائمة العملات الأساسية الرئيسية أدناه وتعرف على كيفية تداولها مقابل العملات الأخرى.

العلامات المميزة والتقنيات الجديدة التي تم تدعيم الاصدارات الجديدة من فئات العملات السعودية بها.

وطبعت الورقة الجديدة في روسيا دون أي سند، لذا فهي لا تمتلك أي قيمة خارج البلاد، كما تظهر لذا أصدر البنك المركزي العراقي فئات جديدة من العملة لم تكن معهودة من قبل؛ وفي 2002 صدرت عملة قيمتها10 آلاف دينار عراقي، وكانت جميع فئات العملة العراقية تحمل صورة. يتراوح فئات العملة الجديدة من 50، 250، 1000، 5000، 10000 إلى 25000 دينارا وتصاميمها مشابهة للتصاميم التي اصدرها البنك المركزي العراقي في السبعينيات وبداية الثمانينيات من القرن المنصرم حيث لم تكن العملات العراقية تحمل صورة الرئيس الراحل صدام حسين. زيارة أقرب فرع للبنك لاستبدال فئات نقدية كبيرة أو إيداعها في الحساب عن طريق موظفي الصندوق على أن تكون هذه الفئات قد تم فرزها وتصنيفها وربطها بشكل يساعد في إنهاء الإجراءات المتبعة بشكل سلس وسريع. وفاة الفنانة نادية العراقية إثر تدهور حالتها بعد إصابتها بكورونا.

Leave a Reply