فئات العملة السعودية الجديدة

فئات العملة السعودية الجديدة. بينما فئات الريال و5 ريالات و10 و20 و50 و100 ريال و500 ريال، فجميعها ورقية. وبحسب تصريح محافظ المركزي السعودي في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، سيتم إضافة فئة جديدة من العملة.

صور الإصدار الجديد من العملة السعودية
صور الإصدار الجديد من العملة السعودية from vid.alarabiya.net

ومن الأمور التي بقيت تنتظر هي توقيع وزير المالية الجديد على هذه العملة، بالإضافة إلى توقيع المحافظ الجديد الدكتور أحمد الخليفي والذي عين خلافاً للدكتور فهد المبارك الذي يحمل الإصدار الحالي للعملات توقيعه. الريال السعودي هو الذي يعرف ايضا السعودية ريال. العملة السعودية الجديدة — وسيتم تداول فئات الإصدار الجديدة العملة السعودية الجديدة جنبا إلى جنب مع العملة الورقية والمعدنية المتداولة حاليا بجميع فئاتها بصفتها عملة رسمية للمملكة.

.المعدنية الجديدة، أما الرقم الثاني من جميع فئات الإصدار السادس فقد جاء من نصيب الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس وبعد أيام قليلة، وبالتحديد 26 ديسمبر/كانون الأول الحالي، ستبدأ السعودية بتداول العملة الجديدة مع تداول العملة الحالية.

بينما فئات الريال و5 ريالات و10 و20 و50 و100 ريال و500 ريال، فجميعها ورقية. بن عبدالعزيز حفظه الله ، وصورا للحرمين الشريفين ولمعالم النهضة السعودية، فيما طبعت عليها الترجمة الجديدة لاسم مؤسسة النقد العربي السعودي. ورجح المصدر ان الفئة الجديدة سيقوم البنك بتأجيل صرفها حاليا لكنها موجودة والمبلغ الذي وصل من فئة… الريال السعودي هو الذي يعرف ايضا السعودية ريال.

Leave a Reply