فئات الدرجات بالنسبة للمعدل

فئات الدرجات بالنسبة للمعدل. Blood group)‏ عند الإنسان مختلفة بالنسبة لكل فرد. يحسب المعدل التراكمي بعد دراسة الطالب مالا يقل عن 12 وحدة دراسية مقررة بعد السنة الأولى المشتركة من غير مقررات الثقافة الإسلامية و اللغة العربية ( لا يشترط تحقيق هذا الشرط بالنسبة للكليات التي تدرس بالنظام السنوي).

كشكول: أون لاين.. "التعليم" تعلن عن مسابقة عالمية للطلاب ...
كشكول: أون لاين.. "التعليم" تعلن عن مسابقة عالمية للطلاب … from www.kashqol.com

• يكتفى تصديق الشهادة بختم الكلية المانحة لها فقط. بالنسبة للمعدل، كما حصل في الدورات الأربع الماضية ما زال يرتفع وينخفض بثبات. قم بقسمة المجموع على عدد المواد التي درستها، وهذه طريقة أخرى لنقول لك أنك ستحتاج للحصول على متوسط المجموع الرقمي الذي تتبعه مدرستك، وبهذا أيضًا ستصل للمعدل الكلي.

أما بالنسبة لدرجة مرتبة الشرف فتتم دراستها في 4 سنوات، وتختار فيها تخصصاً معيناً بالإضافة إلى دراسة مواد إجبارية أخرى وإتمام وفقا لنظام الدرجات الجامعية بالمملكة المتحدة، يتم تصنيف درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف إلى 4 فئات، وهي:

تحويل عدة تقديرات من النسبة المئوية إلى معدل تراكمي يتراوح بين الدرجات 4 و 0. لكن السياسي المخضرم في وزارة الخارجية في إدارتي كلينتون وبوش، ستيفن بيفر، يعتقد أن الجانب الأمريكي من المرجح أن يقسم القضايا التي سيناقشها الرئيسان إلى ثلاث فئات. اتخذ الفريق العديد من التدابير الاستباقية المتعلقة بالبنية التحتية للمساعدة في الاستعداد للزيادة المتوقعة في نسبة استخدام الشبكة بشكل ملحوظ مع تحول عدد متزايد من المدارس إلى. لكن الامر الهام المتعلق بالدم و الذي يجهله العديدون ان هذا الأخير ينقسم الى فصائل او فئات او زمرات معينة.

Leave a Reply