فئات الدراسة التحليلية التطبيقية

فئات الدراسة التحليلية التطبيقية. Download as doc, pdf, txt or read online from scribd. الدراسة في تركيا أسهل مع يونايتد التعليمة حيث نبدأ معك باختيار التخصص الجامعي وتأمين التسجيل في أفضل جامعة في تركيا والحصول على القبول في جامعات تركيا وتأمين السكن الطلابي.

جامعة لونج أيلاند
جامعة لونج أيلاند from media.findcourse.com

2:16 منظمة صوت الطالب التونسي 9 672 просмотра. يُقصد بها مَرحلة الدّراسة الابتدائية، وهي مرحلة إلزامية تلزم الطالب الذي بلغ سنّ ستّ سنوات بالالتحاق في تبلغ مرحلة الدراسة في الجامعات أربع سنوات للتخصصّات العلمية، والأدبية، والعلوم الإنسانية، بينما التخصّصات الطبيّة التطبيقية. Download as doc, pdf, txt or read online from scribd.

وتقدم كل مادة دراسية استعراض شامل للمادة محل الدراسة.

تتطلب متابعة الدراسة العليا بالخارج مصاريف كثيرة وعديدة قد تثقل كاهل الأسرة برمتها، ويعتبر توفر المترشح على موارد مالية كافية شرطا أساسيا لقبول ترشحه من طرف المؤسسة المطلوبة؛ معظم الدول لا تمنح منحا دراسية، لذلك وجب على الطالب التكفل. ستستمر الدراسة في السنتين الأولى والثانية من سلك البكالوريا إلى غاية 31 ماي 2019، على أن يتم الإعداد الجماعي لاجتياز الدورة العادية للامتحان الجهوي الموحد والامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا في الفترة الممتدة. وقال رئيس الجامعة التكنولوجية ا.د امين دواي ثامر التميمي بان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وافقت على استئناف الدراسة المسائية في الجامعة. حاليا تمنح درجة الماجستير في عدد من التخصصات منها المعلوماتية والكومبيوتر وادارة الاعمال والعلاقات الدولية ووالادب الانجليزي والالسنية التطبيقية واللغة العربية.

Leave a Reply