فئات الدراسة الإحصائية

فئات الدراسة الإحصائية. الكثير من الطلاب يطمحون بالحصول على منحة دراسية مجانية و يحلمون بالدراسة بالخارج ولكن المشكلة الاساسية عند معظم الطلاب في مسألة تموبل الدراسة أو في تغطية. أثبتت الدراسة إلى أن متوسط إنتاج الفدان يصل إلى 3.2 طن وصافي العائد يصل إلى 15000 جنيه.

الدراسة عن بعد ... تطبيق توكلنا وأفضل أجهزة الكمبيوتر ...
الدراسة عن بعد … تطبيق توكلنا وأفضل أجهزة الكمبيوتر … from 1.bp.blogspot.com

أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. تتيح لكَ الدراسة المجانية في الخارج العديد من المزايا على الصعيد الشخصي والمهني، إذ ستجعلك الخبرة الدولية المكتسبة تتمتع بميزة تنافسية أكثر جاذبية في سوق العمل. الكثير من الطلاب يطمحون بالحصول على منحة دراسية مجانية و يحلمون بالدراسة بالخارج ولكن المشكلة الاساسية عند معظم الطلاب في مسألة تموبل الدراسة أو في تغطية.

توضيح أهمية استخدام تقنيات الاستشعار عن بعد ونظم المعلومات الجغرافية في رصد ومتابعة الأخطار.

الكثير من الطلاب يطمحون بالحصول على منحة دراسية مجانية و يحلمون بالدراسة بالخارج ولكن المشكلة الاساسية عند معظم الطلاب في مسألة تموبل الدراسة أو في تغطية. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. إذا كنت تفكر في استكمال دراساتك العليا في ألمانيا، ولكن ليست لديك أي معلومة بهذا الخصوص، لا تعرف ما تقدم ولا تعرف ما تؤخر فتفضل معـ. إذاً أن تصبح مبرمجاً هو أمر لا يستحق في الحقيقة الجري وراء الدراسة الجامعية في تخصص علوم الحاسب، بل أني أراه مجرد مضيعة للوقت باعتبار أن أغلب الدراسات الجامعية في علوم الحاسب.

Leave a Reply