فئات التعاونية للتأمين الطبي شركات

فئات التعاونية للتأمين الطبي شركات. جهزت التعاونية للتامين الطبي الكثير من البرامج التي تضم فئات كبيرة لخدمة التأمين الطبي الشامل والملم بأكثر من 70 برنامج للتأمين الصحي وبهذا يتم توفير أكبر عدد من الرعاية الصحية عن طريق توفير خدمات طبية كثيرة داخل المملكة السعودية وتضم الكثير. توفر شركة التعاونية للتأمين برنامجاً متكاملاً يتميز بالتالي:

جريدة الرياض | «التعاونية» شريك صحي في سباق شركات المملكة ...
جريدة الرياض | «التعاونية» شريك صحي في سباق شركات المملكة … from www.alriyadh.com

واستناداً على خبرتنا في هذا المجال، فإننا نقدم فئات متنوعة للتأمين الجماعي تتناسب مع احتياجات مؤسستكم، تضمن توفير الرعاية الصحية الأنسب لمنسوبيكم. شركة التعاونية للتأمين هي شركة مساهمة سعودية، تأسست في التاسع من يناير عام 1985، برأس مال نصف مليار ريال سعودي، وتعد المؤسسة العامة للتقاعد أحد المساهمين الرئيسيين للشركة إذ تبلغ نسبة تملكها 23.70%، أما المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية فتملك. التأمين الطبي او تأمين السفر مهم جداً قبل السفر و قبل استخراج تأشيرة الشنغن وهو من متطلبات التأشيرة.

✓ التعامل مع كبرى المستشفيات وكبرى المراكز الطبية المتوفرة في ✓ توفر شركة التعاونية للتأمين خدمة التقسيط على 12 شهر دون فوائد أو رسوم زائدة.

(شركات تابعة ( يساهم فيها البنك بنسبة اكثر من %50. برامج «عائلتي» للتأمين الطبي صممت التعاونية أربعة برامج للتأمين الطبي هي عائلتي الفضي، وعائلتي الذهبي، وعائلتي البلاتيني، وعائلتي الماسي.تتنوع تغطيات هذه. توفر شركة التعاونية للتأمين برنامجاً متكاملاً يتميز بالتالي: التأمين الطبي او تأمين السفر مهم جداً قبل السفر و قبل استخراج تأشيرة الشنغن وهو من متطلبات التأشيرة.

Leave a Reply