فئات الاشتراك في التامين الاجتماعي صر

فئات الاشتراك في التامين الاجتماعي صر. فقد بينا أن التأمين منه ما هو محرم، ولا يجوز الاشتراك فيه اختيارا، وهو التأمين التجاري القائم على الغرر والمقامرة والربا، ومنه ما هو مباح، ولا حرج في الاشتراك فيه، وهو التأمين التعاوني التكافلي، القائم على التعاون والتبرع. ادخل على الموقع الإلكتروني للتأمينات.

ها تفاصيل نظام المعاشات والتأمين الصحي للعمال المستقلين ...
ها تفاصيل نظام المعاشات والتأمين الصحي للعمال المستقلين … from sf.goud.ma

ويهدف البنك العقاري، إلى تقديم برامج ممولة ومتعادلة لتلائم كل فئات المجتمع إذ يوفر خدمات إلكترونية حتى يمكن للمواطنين أن يتواصلوا مع كافة الجهات الحكومية، بكل سهولة ويسر كما يتيح فرصة عظيمة للتنافس ويسهل كافة الإجراءات اللازمة من أجل عمليات. تختَصّ هذه الشركات بالتأمين على مُمتلَكات المُشترِك، فتُقدِّم له تعويضاً في حالات الحريق، والسرقة، كما تُقدِّم تأميناً على جميع أنواع النَّقْل، إضافة إلى أنّها تُقدِّم تأميناً على. 1 في 01/08/2015 يتم تسجيل قيمة الاشتراك المدفوع والتي.

ورشة عمل حول مكافحة الإرهاب في الساحل والصحراء.

ادخل على الموقع الإلكتروني للتأمينات. ورشة عمل حول مكافحة الإرهاب في الساحل والصحراء. خدمة إلكترونية تقدمها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تمكن المستفيد من معرفة ما إذا كان مشتركاً في نظام التأمينات الاجتماعية. تختَصّ هذه الشركات بالتأمين على مُمتلَكات المُشترِك، فتُقدِّم له تعويضاً في حالات الحريق، والسرقة، كما تُقدِّم تأميناً على جميع أنواع النَّقْل، إضافة إلى أنّها تُقدِّم تأميناً على.

Leave a Reply