فئات Bmw الفئة السابعة

فئات Bmw الفئة السابعة. تضمنت bmw 2021 الفئة السابعة مرآة السيارة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي ليل ونهار مع تلاشي الاضاءة الداخلية وفرش ارضيات بالسجاد وشاشة عرض علي الزجاج الامامي وشاشة عدادات رقمية كما يظهر فى صور بي ام. بي إم دبليو الفئة السابعة 2020 سيارة رائعة في تشكيلة bmw وهى فخمة وفاخرة وهادئة وينتج عن هيكل جسم قاعدة العجلات الطويلة مساحة أكبر للساقين في المقاعد الخلفية مقارنة بالمنافسين كما أن المقصورة مليئة بالمواد عالية الجودة والمميزات عالية التقنية.

المربع نت - بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 المحدثة تكشف ...
المربع نت – بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 المحدثة تكشف … from s2.almuraba.net

كما يتوفر لدينا بالمركز الجديد خدمة برمجة وفحص الكمبيوتر لكافة فئات وموديلات bmw وأيضاً خدمة تحديث خرائط bmw وتعريب الشاشات. تمثل سيارة bmw الفئة السادسة كوبيه و سيارة bmw الفئة السادسة المكشوفة تناغماً فريداً بين الديناميكية المرنة والأناقة الراقية، لتعد بالأداء المتفوق. تضمنت bmw 2021 الفئة السابعة مرآة السيارة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي ليل ونهار مع تلاشي الاضاءة الداخلية وفرش ارضيات بالسجاد وشاشة عرض علي الزجاج الامامي وشاشة عدادات رقمية كما يظهر فى صور بي ام.

تعرف إلى الطرازات والمنتجات والخدمات والعروض في أنحاء الشرق الأوسط.

بي إم دبليو الفئة السابعة 2020 سيارة رائعة في تشكيلة bmw وهى فخمة وفاخرة وهادئة وينتج عن هيكل جسم قاعدة العجلات الطويلة مساحة أكبر للساقين في المقاعد الخلفية مقارنة بالمنافسين كما أن المقصورة مليئة بالمواد عالية الجودة والمميزات عالية التقنية. تمثل سيارة bmw الفئة السادسة كوبيه و سيارة bmw الفئة السادسة المكشوفة تناغماً فريداً بين الديناميكية المرنة والأناقة الراقية، لتعد بالأداء المتفوق. أما على الجانب، فيؤكّد نظام التنفس الهوائي العمودي على ارتفاع السيارة، بينما يضفي التناغم بين. .الحديثة والقديمة للفئات الأتية :

Leave a Reply