ـ ابن خلكان وفيات الأعيان تحقيق إحسان عباس

ـ ابن خلكان وفيات الأعيان تحقيق إحسان عباس. وفيات الأعيان، تحقيق إحسان عباس، دار صادر، بيروت بدون تاريخ. أبو العباس شمس الدين أحمد بن محمد بن إبراهيم بن أبي بكر ابن خلكان البرمكي الإربلي (المتوفى:

وفيات الأعيان وأنباء أبناء الزمان - الجزء الخامس - أبجد
وفيات الأعيان وأنباء أبناء الزمان – الجزء الخامس – أبجد from abjjadst.blob.core.windows.net

↑ ابن خلكان، وفيات الأعيان، ج 6، ص 935. سلسلة «نصيحتي لك» يقدم فيها فضيلة الأستاذ الدكتور راغب السرجاني لفتات وومضات سريعة من الشريعة لكل مسلم، ما أحوجنا إليها الآن وفي كل آن! الراوندي أبو الحسين أحمد بن يحيى بن إسحاق الرواندي العالم المشهور له مقالة في علم الكلام ، وكان من الفضلاء في عصره ، وله من الكتب المصنفة نحو من مائة وأربعة عشر كتابا منها كتاب فضيحة المعتزلة وكتاب التاج وكتاب.

سلسلة «نصيحتي لك» يقدم فيها فضيلة الأستاذ الدكتور راغب السرجاني لفتات وومضات سريعة من الشريعة لكل مسلم، ما أحوجنا إليها الآن وفي كل آن!

و قد حقق مجموعة من أهم و أروع كتب التراث العربي كما كانت له إسهامات في حقل الترجمة حيث. قال ابن أبي الحديد المعتزلي: ↑ لمعرفة الدواوين التي جمعها أو شرحها: هو هشام بن محمد بن السائب الكلبي نسابة ابن نسابة عالم بأيام العرب وأخبارها، وأبوه أعلم منه ابن خلكان، وفيات الأعيان، تحقيق إحسان عباس (بيروت د.ت).

Leave a Reply