عدد وفيات كورونا الحقيقي

عدد وفيات كورونا الحقيقي. حيث سرب مصدر مجهول البيانات التي أظهرت أن عددًا أكبر بكثير من الأشخاص أصيبوا. قالت لجنة الصحة الوطنية الصينية إن عدد ضحايا فيروس كورونا في البلاد وصل إلى 2663، وذلك حتى نهاية يوم الإثنين، وهو ما يرفع الحصيلة العالمية إلى 2698.

كورونا ليس الأخطر على البشرية - RT Arabic
كورونا ليس الأخطر على البشرية – RT Arabic from cdni.rt.com

فيروسات كورونا هي مجموعة كبيرة من فيروسات الجهاز التنفسي التي يمكن أن تسبب أمراضًا تتراوح من نزلات البرد الشائعة إلى الإصابة أما في فحوصات المختبر والأشعة، فيسبب فيروس كورونا الجديد وجود علامات الالتهاب في صور الأشعة للصدر، بالإضافة إلى نقص عدد. تم اكتشاف نوع جديد من فيروسات كورونا بعد أن تم التعرف عليه كمسبب لانتشار أحد الأمراض التي بدأت في الصين في 2019. ووفق الألمانية نقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية إسنا، اليوم الثلاثاء، عن مرداني قوله:

كريات الدم البيضاء تبدأ بالحراك والعمل وتتكاثر كلما دخل جسم غريب إلى الجسم.

كيف أثر فيروس كورونا على الأحياء الصينية الشهيرة في أمريكا؟ عدد من المحافظين يجتمعون بمحافظة سلفيت لمناقشة مسودة قانون المحافظات وهيكليتها. انتشار كورونا في العالم | احصائيات مباشرة. اعتبر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن عدد الوفيات الحقيقي بفيروس كورونا المستجد في الصين، أعلى بكثير من الرقم المعلن رسميا، زاعما أنه يتجاوز بدرجة كبيرة حصيلة إنها أعلى بكثير من ذلك وأعلى بكثير من (وفيات) الولايات المتحدة، ليست بأي حال قريبة منها!.

Leave a Reply