عدد وفيات فيروس الصين

عدد وفيات فيروس الصين. ما هي الخطوات التي تتخذها الصين للحد من انتشار فيروس كورونا؟ تزامن انتشار الفيروس الجديد مع قدوم العام القمري الصيني الجديد، الذي عادة ما. وقالت لجنة الصحة الوطنية بالصين في بيان:حتى منتصف الليل من يوم 10 فبراير، حصلت لجنة الصحة الوطنية في الصين على بيانات من 31 إقليما تفيد بأن عدد المصابين بلغ 42638.

رقم صادم.. تعرف على عدد وفيات "فيروس كورونا" في الصين ...
رقم صادم.. تعرف على عدد وفيات "فيروس كورونا" في الصين … from darhaya.com

من الممكن أن تُصاب بعَدوى. 54 حالة وفاة في الصين والولايات المتحدة تجلي رعاياها من ووهان الصينية لقطات من داخل معقل فيروس كورونا القاتل في الصين. وقد أعلنت منظمة الصحة العالمية حالة الطوارئ بسبب تفشي نوع جديد من فيروس كورونا الذي ظهر في 12 ديسمبر 2019 في مدينة فوهان.(i̇lkha).

أما عدد وفيات المرض حول العالم فقد تجاوز مليونا وثلاثين ألف حالة.

للإشارة فإن الصين حصلت على الموافقة على إجراء تجربة سريرية أخرى للقاح ضد فيروس كورونا طورته الأكاديمية الصينية للعلوم الطبية العسكرية وشركة كانسينو للتكنولوجيا الحيوية المدرجة في بورصة هونغ كونغ في شهر مارس المنصرم، وهذا بعد أن صرحت الشركة. حسب الدراسات ففترة حضانة فيروس كورونا الشرق الأوسط يعتقد أنها في الغالب تكون 5.5. لا وفيات أو إصابات محلية بكورونا. ارتفاع عدد الوفيات في الصين بسبب فيروس كورونا.

Leave a Reply