صوور السيارة فيات باندا

صوور السيارة فيات باندا. تعتبر السيارة فيات باندا واحدة من أهم سيارات التي تقدمها الشركات الإيطالية في الاسواق المحلية، فهي السيارة الاقتصادية التى تقدم استهلاك قليل جدا من الوقود، كما أنها بالرغم من التصميم كونها السيارة المدمجة إلا أنها تقدم المساحة الكافية للجلوس براحة داخلها. يبلغ سعر فيات باندا موديل.

فيات باندا ... سيارة اقتصادية صغيرة الحجم - Qiyada
فيات باندا … سيارة اقتصادية صغيرة الحجم – Qiyada from qiyada.me

.وفقا لمواصفاتها الأساسية واسعارها حيث العديد من السيارات المضافة يومياً والتي يقوم فريق موتري السعودية بإدخالها وتحديث كافة بياناتها من صالات العرض المختلفة حيث تم إعتماد معايير البحث داخل هذا القسم من الموقع على أساس موديل السيارة، الفئة. تعمل بناقل حركة مانيوال مكون من 5 نقلات. وتنوي الشركة إطلاق مبيعات السيارة في الخريف القادم، وذلك بسعر يزيد قليلا عن سعر باندا 4* 4.

العنوان:المنطقة الصناعية, أمام سوق القنال الدولي, جسر السويس.

ولعل شراسة المنافسة بين الماركات العالمية لشركات السيارات حول العالم، فرضت على الشركة الايطالية الأشهر فيات أن تضع لمسات مختلفة بل ومبدعة في. أسعار السيارات الجديدة في مصر 2019 اقل من 250000 جنيه. اسمها عزيزة وهى عزيزة عليا أوى. * برجاء استخدام الوضع الافقي عند عرض الصفحة على الهاتف المحمول لعرض جدول المواصفات كاملا بشكل صحيح.

Leave a Reply